DzActiviste.info Publié le jeu 28 Fév 2013

إطلاق سراح السجناء الفلسطينيين/ تجمع بليل يوم الجمعة 01 مارس 2013 على الساعة 18 ومظاهرة نحو الولاية

Partager

تتنامى قائمة الشهداء الفلسطينيين. فقد تعرض عرفات جرادات للتعذيب واغتيل في سجنه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وقام 3000 سجينا فلسطينيا على الفور بإضراب عن الطعام، في حين تتكاثر المظاهرات ضد الاحتلال.
ويواصل سامر العيساوي وعدد آخر من الفلسطينيين نضالهم في السجن، وهم جميعا يناضلون من أجل حريتهم وكرامتهم، ولم يبق لهم من سلاح أمام عدم الامتثال الإسرائيلي للالتزامات سوى: الإضراب عن الطعام. إنهم ضحايا نظام سجون يهدف إلى كسر المقاومة الفلسطينية للاحتلال.

فلنطالب بلجنة تحقيق دولية من أجل إلقاء الضوء على هذه الجريمة، ولنطالب بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام، ولنطالب بأن تلتزم سلطات الاحتلال الإسرائيلي بذلك.

ولنلتمس من القادة الفرنسيين، الذين لا يزالون يرفضون الاعتقال الإداري في إسرائيل، بالتدخل الفوري من أجل إطلاق سراح هؤلاء المساجين وإدانة اغتيال عرفات جرادات. ولنتجند في مدينة ليل يوم الجمعة 01 مارس 2013 موحدين، ونواصل هذا التجنيد من أجل إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين ورعاية السجناء، كما دعونا صلاح الحموري خلال جولته إلى منطقة Nord-Pas de Calais في ماي الأخير.

الموقعون:

جمعية التضامن الفرنسية الفلسطينيةNord-Pas de Calais، المجموعة الفلسطينية بالشمال، حركة مناهضة العنصرية ومن أجل توطيد الصداقة بين الشعوب، رابطة حقوق الإنسان، CSP 59، المجموعة الإفريقية، الجبهة المتحدة للهجرة والأحياء السكنية، الاتحاد اليهودي الفرنسي من أجل السلم، الاتحاد النقابي التضامني،Nord-Pas de Calais FSU ، البدائل، التنسيق الشيوعي، الحزب الشيوعي الفرنسي.

عن جمعية التضامن الفرنسية الفلسطينية

في منطقة Nord-Pas de Calais

27 فيفري 2013


Nombre de lectures: 156 Views
Embed This