DzActiviste.info Publié le mer 15 Fév 2012

اداعة فرنسا الدولية :الفريق محمد العمارى يملك 26 فندق مطعم وحانة للخمر فى جميع انحاء فرنسا

Partager


بعد الاعلان عن  وفات الجينيرال محمد العمارى دكرت اداعة فرنسا الدولية و التى تهتم خصيصا باخبار الجزائر ان محمد العمارى يملك ستة و عشرون فندق مطعم وحانة للخمر فى جميع انحاء فرنسا و باخص فى منطة دوفيل الشاطيئة و لاكوت دازور.

كما دكرت ان له اموال تعد بخمسة و عشرون مليار دولار يسيرها له الاقتصادى السويسرى السيد دانيال فايان و التى تستمرها شركة سواتش للسا عات اليدوية هكدا سرق اموال الشعب و هربها و لم يتمتع بها بل تركها للاروبين هدية منه بعدما افقر الشعب الجزائرى و تركه يتخبط فى مشاكل لاحل لها. 
 ودلك من عمولات عن صفقات تجارية حربية  تنهب وتقتطع من خبز الشعب الجزائري و يكدسها في حسابات سرية بالخارج  ودلك بفضل علاقاته مع رجال الاعمال الفرنسيين ورجال الضغط لصالح الاستثمار في الجزائر تمكن من تكوين ثروة هائلة وكان يملك على هذا الاساس حسابين خاصين في كل من بنك Crédit Suisse. تحت رقم: 72796365197821 SP ويسيره المدعو كارون وبه أكثر من 450 مليون دولار، وهو مبلغ وارد في معظمه من العمولات على صفقات الخوصصة والاستثمارات الاجنبية. والحساب الثاني يحتوي على الاموال التي جمعها من خلال صفقات شراء الاسلحة خاصة مع جنوب أفريقيا.
طبعا قد يقول البعض أن هذه المعلومات مشكوك في مصداقيتها فيما سيتساءل أخرون عن مصدرها , لهؤلاء نقول أنه بعد الغربلة والفرز لكثير من الملفات والمعلومات نستطيع القول أن الجنرال السالف الذكر ليس بفقير .. بل هو من أغنى أغنياء الجزائر بل والعالم العربي و ذلك بالأدلة والحجج وإن كان الأمرلا يستدعي عناء كبيرا.
للتدكير يعتبر العماري  أحد ‘أصحاب قرار’ إلغاء انتخابات 1991 التي فازت بها الجبهة الإسلامية للإنقاذ (المحظورة)
الجزائر لا تعاني من أزمة نصوص بل من أزمة لصوص.



الجزائر تايمز بلقاسم


Nombre de lectures: 660 Views
Embed This