DzActiviste.info Publié le lun 14 Jan 2013

الأسد يوصي في حال اغتياله بغارات صاروخية على إسرائيل

Partager

كتبت صحيفة « الشروق أون لاين » الجزائرية استنادا إلى ما نقله موقع « أخبار بلدنا » عن مصادر سياسية سورية رفيعة قولها: إن القيادة السورية عقدت سلسلة اجتماعات أمنية خاصة برئاسة بشار الأسد، في الساعات الثماني والأربعين التي أعقبت خطابه السياسي يوم السبت الماضي، أبلغوه فيها أن القوى الدولية يستحيل أن تشن عملية عسكرية كبرى ضد سورية.

وذكرت الصحيفة يوم 13 يناير/ جانفي 2013 تحت عنوان: هذه وصية الأسد في حال اغتياله. « إنه من المحتمل وضع خطة تنفذها أجهزة استخبارات دولية وإقليمية، ترتكز على تهريب نوع من الصواريخ الأمريكية السرية إلى الأراضي السورية تعمل بتقنيات بسيطة لكن بقدرات عالية ودقيقة لاستهداف مقرات يحتمل أن يتواجد فيها الأسد ».

وبحسب المعلومات التي وردت، فإن الأسد قد أبلغ قادته العسكريين أنه في حال نجاح عملية من هذا النوع، وأدت إلى اغتياله، فإنه يمنح تفويضا ميدانيا لكبار القادة في الجيش والاستخبارات بشن غارات صاروخية مستمرة تجاه أهداف داخل إسرائيل، وكذلك إطلاق صواريخ ضد قطع عسكرية أمريكية وإسرائيلية في البحر الأحمر، والبحر الأبيض المتوسط، وتعطيل حركة الملاحة الجوية فوق البحر الأبيض المتوسط، عبر استهداف طائرات مدنية أوروبية.

المصدر: الشروق آون لاين

14 جانفي 2013


Nombre de lectures: 156 Views
Embed This