DzActiviste.info Publié le dim 3 Fév 2013

الحزب الشيوعي المصري: مستمرون في النضال ضد الانتهازية وقوى اليمين الفاشي

Partager

يؤكد الحزب الشيوعي المصري أنه سيواصل النضال والكفاح ضمن صفوف الفقراء والعمال والفلاحين وكل الكادحين من أبناء الشعب المصري وفي القلب منهم الشباب الحر الثائر.. وضمن صفوف الثوار الحقيقيين اللذين يطالبون باستكمال مسيرة الثورة حتى تحقيق مطالبها التي قامت من أجلها ولن تتنازل عنها وهي: (الحرية / الكرامة / العدالة الاجتماعية ). وسوف نشارك بكل ما أوتينا في مسيرة الثورة والثوار.

ويعلن الحزب أنه سيشارك القوى الوطنية الثورية التظاهر والمشاركة في كافة المسيرات الشعبية السلمية غدا وما بعدها تحت شعار ( إسقاط حكم الإخوان – والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة وتحقيق أهداف الثورة).
ولن نهرول وراء حوارات مع قوى رجعية وفاشية ويمينية هي المسئولة عن إراقة الدماء في الشارع وهى المسئولة عن دستور يكرس التمييز الاجتماعي والديني ويهدر حقوق الطبقة العاملة والفقراء في حقهم فى الصحة والتعليم والسكن.

ويدين الحزب الشيوعي المصري العنف الذي تمارسه السلطة والنظام فهما اللذان يهددان الثورة ويرفضان تحقيق مطالبها ويقتلان الثوار ويعتقلانهم ويمارسان سياسة خطف الثوار والاعتداء عليهم وهما المسئولان بشكل أساسي عن تردي أوضاع البلاد اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وأمنيا.

إن الحزب الشيوعي المصري الذي يؤكد أنه وكما كان دائماً مع الثورة وخروج الشعب للشوارع والميادين بشكل سلمي تماما، يطالب بعدم إعطاء مظلة للسلطة القمعية لقمع الثوار بحجة الحوار لنبذ العنف، وضد أي حسابات انتهازية لإنقاذ سلطة الطبقة التي تحكم البلاد الآن، وعلى رأسها الاخوان المسلمين، وهى سلطة غاشمة لها طابعها الفاشي والاستبدادي.

ويهيب الحزب الشيوعي المصري بكل القوى المدنية الحريصة على الثورة والثوار بالتوحد وعدم الفرقة حتى تستطيع أن تساند الشعب المصري لتحقيق مطالبه في الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والقصاص لدماء الشهداء.

تحيا مصر .. تحيا الثورة …. عاش كفاح الشعب المصري

الحزب الشيوعي المصري

31 يناير 2013


Nombre de lectures: 119 Views
Embed This