DzActiviste.info Publié le lun 12 Août 2013

اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين تدين وصف نشطائها بـ’’الشرذمة’’

Partager

أعلنت استئناف ‘’الحراك’’ بالرغم من كل الضغوطات التي تواجهها

 – 11/08/2013  فضيلة حساين

أدانت أمس، اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين الحملات الإعلامية الشرسة التي تطالها لتشويه نضالها

Archives

Archives

وحراكها الذي شرعت فيه منذ مدة، في حين قرّرت اللجنة مواصلة نضالها وحراكها مطلع سبتمبر القادم.

وأفاد بيان للجنة أمس، بأنه ومنذ أن أعلنت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين عن استئناف الحراك في بداية شهر سبتمبر القادم، والمضي في التصعيد والضغط على الحكومة لتطبيق قرارتها التي بقيت حبرا على ورق منذ أكثر من ستة أشهر، تلقت خلال الأسبوع الأخير لحملة إعلامية شرسة قامت بها بعض المؤسسات الإعلامية التي وصفتها بـ’’المأجورة الموجّهة العديمة للضمير المهني’’ قصد تشويه حراك البطالين بالجنوب، وهذا بوصف بعض النشطاء باللجنة على أنهم ‘’شرذمة’’ تحركهم أيادي أجنبية متآمرين على الوطن لإشعال الفتنة في الجزائر.

واستغربت اللجنة في البيان ذاته ما قامت به هذه المؤسسات الاعلامية التي اعتبرتها -حسب البيان ذاته- ‘’مؤسسات إعلامية معروف عليها أنها تربت ونشأت في أحضان السلطة وهي تمارس التطبيل والتزمير والترويج لها’’. وجاء في المصدر ذاته أنها برّرت ‘’فشل السلطة الدائم” في حل كل المشاكل العالقة التي لازال يتخبط فيها الشباب البطال، ومازالت هذه المؤسسات تعيش هاجس العبودية والانتماء لها. وأشار البيان ذاته إلى أن أصحاب هذه المؤسسات ‘’لا يمتون إلى الإعلام والصحافة في شيء’’. وأضافت اللجنة أن هذه الحملة الشرسة ‘’لن تثني ولن تمنع اللجنة’’ من مواصلة الحراك ولن تتنازل عن كل الحقوق المشروعة والمكفولة في الدستور والمواثيق الدولية، ولن تتراجع عن وضع يدها في يد كل الوطنيين النزهاء الذين يحبون الخير للجزائر وشبابها. وأكّدت اللجنة في البيان ذاته أنها لن تفرط في حقها لمتابعة هذه المؤسسات الإعلامية ومقاضاتها.

communique cnddc


Nombre de lectures: 1258 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>