DzActiviste.info Publié le lun 9 Avr 2012

النقابة الوطنية لمستخدمي الإدارة العمومية المجلس الوطني لقطاع العدالة

Partager

بـــــــــيــــــان

بناءا على الاجتماع الطارئ المنعقد برئاسة أعضاء المجلس الوطني لقطاع العدالة و بعض موظفي القطاع بتاريــــخ الســابــع مــن شهـــر أفريـــل سنــة ألفــين و إثنى عشــر على الساعة الواحدة زوالا :
و بعد الوقفة الإحتجاجية للمكتب الوطني بحضور بعض الموظفين ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية منتصف النهار أمام مقر الوزارة بالأبيار، لم يتلق المكتب أي رد رسمي من الوزارة رغم التبليغ القانوني.
و عليه و أمام غلق الوزارة أبواب الرد و الحوار ، نعلم الوزارة بتمسكنا بالإضراب المعلن و المبلغ للوزارة مند الأحد 01 أفريل 2012 و هدا لمدة ثلاث أيام ابتداءا من يوم الثلاثاء 10 افريل 2012 مع إمكانية التصعيد في حال استمرار تجاهل الوزارة.

و إذ يؤكد المكتب أن الهدف الوحيد من هذه الحركة هو تسوية الوضعية المهنية و الإجتماعية لموظفي القطاع، فإنه يحذر من أي تجاوز يلحق بالموظفين المضربين، كما يتبرأ من أي استغلال سياسي لهده الحركة المشروعة، و يعلم أن الإضراب لا يمس بحق الموظفين في المشاركة في المسابقة الداخلية و يضمن الحد الأدنى من الخدمات و المتمثلة في : تسجيل الاستئناف، المعارضة و الطعن آخر أجل، التصريح بالدفن.

كما نحمل الإدارة المركزية كامل المسؤولية على الإنسداد الحاصل بسبب تعنتها في تحقيق مطالب الموظفين المكرسة بالمحاضر المؤرخة في 22/02/2011 و 07/04/2012 .

و ندعوا جميع الموظفين للوقوف وقفة رجل واحد و المشاركة بقوة في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الوزارة يوم السبت

14/04/2012.

الرئيـــــــــــس
غ/ مراد


Nombre de lectures: 714 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>