DzActiviste.info Publié le ven 23 Nov 2012

انتحار مواطن من بشار داخل محكمة وهران

Partager

الجمعة 23 نوفمبر 2012 وهران: ل. بوربيع

عاشت محكمة وهران، عصر أمس، حادثة مأساوية عندما أقدم متقاض على رمي نفسه من الطابق الرابع، حيث توجد مكاتب رئيس المحكمة ووكيل الجمهورية.

تفاجأ المتقاضون والمحامون الذين كانوا داخل المحكمة، في حدود الساعة الثالثة والنصف، بسقوط شخص في الفناء الداخلي للمحكمة، لتتطاير من جسمه الدماء، في مشهد مأساوي. وأسرع أعوان الشرطة العاملون في مكان الحادث إلى الجثة، كما تعالى الصراخ وأُغمي على عدد من النسوة كن في موقع الحادث.

وذكرت مصادر مؤكدة لـ »الخبر » أن المنتحر قدم من ولاية بشار، وتوجّه إلى الشرطة للإبلاغ عن فقدان شقيقه، ووقع بينه وبين الشرطة مناوشة، ليتمّ حجزه ليلة الأربعاء إلى الخميس، ونُقل أمس إلى محكمة وهران لتقديمه أمام وكيل الجمهورية. وطال انتظاره في البهو، ليغافل أعوان الأمن الذين كانوا يحرسونه ويلقي بنفسه من الطابق الرابع. واجتهد الفريق الطبي الذي تنقّل إلى المحكمة لإغاثته إلا أنه فارق الحياة في مشهد مأساوي.

El Khabar


Nombre de lectures: 1325 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>