DzActiviste.info Publié le mer 21 Août 2013

بيان جبهة العدالة والتنمية حول جرائم السيسي وأتباعه في مصر!

Partager

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.


لقد سمع الناس عن جرائم الطغاة في كثير من بلاد العالم، ولكن جريمة السيسي وأوليائه اليوم في ميداني النهضة ورابعة قلّ مثيلها في سجل الطغاة الأسود، قتلى تجاوز عددهم المئات، وجرحى تجاوزوا الآلاف دفعة واحدة ليس لهم من ذنب إلا أنهم رفضوا الانقلاب العسكري وطالبوا بعودة الشرعية بطريقة عدّت عند الأصدقاء والأعداء نموذجا فذا في السلمية والتحضر.
لقد وضع السيسي وقوى التغريب والعلمنة بهذه المجازر مصر على طريق القتل وانتهاك الحرمات ومصادرة الحريات وتكميم الأفواه ونشر الفساد والاستبداد، وإن التاريخ يشهد أن الرابح في هذا الطريق خاسر، وأنه لا سبيل أمام شعب مصر لإنقاذ نفسه وبلده من الجرائم المعنوية والبشرية والمادية التي باشرها السيسي ووزير داخليته إلا بالتظاهرات الشعبية التي تملأ الشوارع والساحات ولا تعود إلا بسقوط الانقلاب وعودة الشرعية، فما يصيب الشعب المصري من أذى في سبيل ذلك أهون مما يلحقه في حالة الاستسلام والاستكانة لعملاء إسرائيل والصهيونية.
إن جبهة العدالة والتنمية تترحم على الشهداء وتدعو بالشفاء للجرحى، وتعلن شجبها وإدانتها لمجازر السيسي وأوليائه وتدعو الجزائر والمجتمع الدولي إلى إدانة المجازر، وتعليق علاقاتهم بالانقلابيين.
كما تدعو أفراد الجيش والشرطة في مصر إلى عدم تنفيذ أوامر قادتهم لأنها أوامر باطلة وظالمة تجعل منفذها شريكا في الجريمة عند الله تعالى وأمام الناس.
رئيس جبهة العدالة والتنمية
الشيخ عبد الله جاب الله


Nombre de lectures: 155 Views
Embed This