DzActiviste.info Publié le ven 13 Avr 2012

بيــــــــــــــان

Partager



اليوم الأول للإضراب نسبة الإستجابة 90% في قطاع العدالة

بعد الاجتماع أعضاء المجلس الوطني لقطاع العدالة المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية المنعقد بتاريخ السابع من شهر افريل سنة الفين و اثنى عشر و الذي تم اصدار بيان من اجل الشروع في اضراب لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم الثلاثاء 10 افريل 2012 . مع تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت14/04/2012 امام مقر وزارة العدل ابتدءا من الساعة العاشرة صباحا.

يعلن المجلس الوطني على نسبة الإستجابة الواسعة التي بلغة 90 % خلال اليوم الأول للإضراب.

كما ندد بشد ة ضد كل من حاولوا تهديد المضربين مثل محكمة الحراش ونجلس قضاء تيارت

كما أكدة المجاس الوطني أن هذه الحركة سببها للإقصاء والتهميش الذي طال عمال وموضفي قطاع العدالة وبالخصوص كتاب الضبط و الأسلاك المشتركة وعدم الأخذ بعين الإعتبار لائحة المطالب المرفوعة منذ تاريخ 01/04/2012 و المتمثلة اساسا في مراجعة القانون الاساسي لأمناء الضبط و الاسلاك المشتركة و تسوية الوضعية المالية و الادارية لجميع الموظفين مع فتح ابواب الحوارمع الممثلين الشرعيين بدل من سياسة الهروب الى الامام.

إن وعي أمناء الظبط والأسلاك المشتركة وإلتفافهم حول المجاس الوطني كونة الممثل الشرعي لهذه الحركة لكفيل بتحقيق كل المطالب المذكورة أنفا في حال استمرار الوضع على ما هو عليه في تجاهل الوزارة لمطالبنا المشروعة أو إتخاذ أي إجرات ظد المحتجين تتحمل الوزارة عواقبها

رئيس المجلس الوطني

غ / مراد


Nombre de lectures: 212 Views
Embed This