DzActiviste.info Publié le mar 16 Avr 2013

خليدة تومي : الصلاة أكبر إهانة للإنسان !!!!

Partager
خليدة تومي وزيرة الثقافة الجزائرية تقول : « الصلاة أكبر إهانة للإنسان .. لا أؤمن بالزواج .. أتأسف على الأموال التى تضيع في سبيل الحج وكان الأولى أن تبنى بها قاعات سينما ؟!! « .

نعم هذا ما قالته وزيرة الثقافة فى الحديث التى أجرتة معها الصحيفة الصهيونية الفرنسية إليزابيث شملا … والموجود في كتابها التي وضعته بعنوان (خليدة مسعودي جزائرية واقفة) ؟! هذه التصريحات التي تنشر اليوم على نطاق واسع ، نعم اليوم في ذكرى يوم العلم ووفاة العلامة الكبير عبد الحميد بن باديس في إهانة لأحد رومز الدولة الجزائرية وإهانة ليوم العلم والعلماء من وزيرة مهمتها الرفع من قدر العلم

وهذا الكتاب كله سب وشتم للإسلام والعربية والوطن .. للأسف الشديد .. سب تشيب له الولدان نورد فقرات منه امام الأخوة القراء ..

تقول وزيرة الثقافة فى الاسلام :

 » قررت ألا أصلي صلاة المسلمين , وحتى القرآن لا يوجد به ذكر للصلوات الخمس.. ولأن وضع الرأس على الأرض يعتبر أكبر إهانة للأنسان , ولأن هذة الصلاة المجسدة للعبودية فكرة من أبتكلر بدو السعودية النخاسين , وقد قررت أن أؤدي صلاة غير صلاة المسلمين , فقد طويت سجادتي ووضعتها في قفه وقررت بذالك التخلص من الاكاذيب والنفاق (صفحة 33) « 

وهو الكلام نفسة التى قالته فى الاسلام قبل أسابيع الكاتبة الايطالية « اوريانا فلاشي » فأثارت ضدها موجة من الأستنكار فى أوروبا وإيطاليا؟؟

وهي لا تؤمن بالحج وتقول :

 » أنا أتاسف على الأموال التي تضيه هناك بالحج التي كان المفروض أن تنفق على بناء قاعات سينما (صفحة 32) « 

وهي لا تؤمن بالزواج .. فتعجب من أن الرجل والمرأة إذا كانا غير متزوجين لا يسمح لهما بغرفة في فندق بالجزائر ! ، وتزعم ان الإسلام هو الذي تكيف مع التقاليد في منطقة القبائل وليس العكس !


رابط الكتاب : une femme algerien debout


Nombre de lectures: 1205 Views
Embed This