DzActiviste.info Publié le mar 16 Avr 2013

رسالة تحية إلى الحزب الشيوعي الفنزويلي

Partager

من الحزب الشيوعي اللبناني

إلى المكتب السياسي للحزب الشيوعي الفنزويلي

الرفاق الأعزاء

نحييكم على الانجاز الكبير الذي حققتموه في المعركة الرئاسية من أجل استكمال نهج التغيير الديمقراطي الذي أطلقتموه مع الرئيس القائد هوغو تشافيز منذ العام 1999بمساندة واسعة من شعبكم.

لقد حاولت الرجعية المرتبطة بالامبريالية الأميركية وبالصهيونية العالمية حصار فنزويلا ومنعها من السير على طريق التطور الاشتراكي. وها هي اليوم، كما حذرتم في بيانكم الأخير، تحاول جرّ البلاد إلى حرب أهلية مجرمة بعد أن فشل مرشحها في تحقيق ما تصبو إليه، وبعد أن أكد شعب جهورية فنزويلا البوليفارية أنه مستمر في النضال من أجل الخلاص من الرجعيين والفاسدين.

اننا، أيها الرفاق، على ثقة بأنكم لن تسمحوا للمتآمرين القدماء والجدد من النجاح، بل إن إسهامكم في قيادة المرحلة الجديدة إلى جانب الرئيس نيكولاس مادورو سيكون له الأثر الأكبر في التفاف شعبكم حول قضاياه الأساسية الاجتماعية والاقتصادية. وستبقى فنزويلا، كما عهدناها، حصنا منيعا في وجه الامبريالية وسندا للشعوب المناضلة من أجل حريتها واستقلالها وتقدمها الاجتماعي. وستبقى قضية فلسطين وقضايا التغيير في العالم العربي في طليعة اهتماماتكم. عاش النضال المشترك ضد الامبريالية ومن أجل التغيير الاشتراكي.

المكتب السياسي للحزب الشيوعي اللبناني

بيروت في 16 نيسان – ابريل 2013


Nombre de lectures: 209 Views
Embed This