DzActiviste.info Publié le sam 16 Mar 2013

كريم مولاي يستعد لاطلاق مبادرة وطنية لتشجيع البحث العلمي في اوساط الطلبة

Partager

في اطار المبادرة العلمية التي سااعلن عنها لتشجيع الناجحين الاوائل في شهادة الباكالوريا لهذه السنة ارجوkarim-moulay من كل اساتذة ثانويين , مفتشين اكادميين , جمعيات اولياء التلاميذ, محضرين قضائيين, محامين الراغبين في المشاركة كاعضاء في لجنة المبادرة العلمية الاتصال بي على الخاص في اقرب وقت ممكن.والتي ستكون سنوية حتى تكون المبادرة في اطار شفاف وبمشاركة الجميع.

اضافة الى كل هذا الباب مفتوح لكل الراغبين في الانضمام للجنة المبادرة العلمية والهدف منها تشجيع البحث العلمي لابنائنا النجباء وسنعمل على توسيعها مستقبلا. والتي ساعلن عنها في ذكرى اعلان عيد النصر 19/03/2013.
كريم مولاي رئيس وممول المبادرة العلمية

——————

كريم مولاي يستعد لاطلاق مبادرة وطنية لتشجيع البحث العلمي في اوساط الطلبة المترشحين لشهادة البكالوريا في الجزائر للسنة الجارية. التفاصيل الكاملة يوم ذكرى اعلان انتصار الثورة الجزائرية في 19 مارس الجاري ان شاء الله.* وفي ذلك فليتنافس المتنافسون* صدق الله العظيم.
كريم مولاي @Facebook
07/03/2013


Nombre de lectures: 1318 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>