DzActiviste.info Publié le lun 14 Jan 2013

لا لقرار التأجيل، لا للتدخل الامبريالي الاميركي.. إطلاق سراح المناضل جورج عبد الله فورا

Partager

توضيح:

تأجل إطلاق سراح المناضل جورج عبد الله الذي كان مسجونا في فرنسا منذ سنة 1989. وذلك رضوخا للتدخلات الأمريكية الزاعمة بأن جورج عبد الله ما يزال يشكل خطرا على المواطنين الأمريكيين والفرنسيين والإسرائيليين. ولأن المناضل جورج عبد الله قد أكمل فترة سجنه الذي حكمت عليه العدالة الفرنسية جورا، فإن فرنسا التي خضعت للمطلب الأمريكي، لا تستطيع أن تحتفظ بجورج عبد الله على ترابها الفرنسي، الذي أمضى فترة سجنه القانونية فيه، ولذلك قررت تأجيل عملية إطلاق سراحه إلى 28 كانون الثاني الحالي (جانفي).

ونظرا إلى أن هذه العملية غير شرعية بأي مقياس، وقد تؤدي إلى إعادة النظر في إطلاق سراحه كلية، لأن الإمبريالية ليس لها عهد ولا ذمة، فقد تقرر في لبنان أن يتم تحويل يوم استقبال المناضل جورج عبد الله اليوم الاثنين 14 جانفي 2013 إلى احتجاج وطني وشعبي وقد يتحول إلى احتجاج أممي على هذه العملية التعسفية واللاشرعية تحت شعار:  » لا لقرار التأجيل، لا للتدخل الإمبريالي الأمريكي .. إطلاق سراح المناضل جورج عبد الله فورا ». وقد وجه اتحاد الشباب الديمقراطي نداء بهذه المناسبة إلى كل أحرار العالم للتضامن مع المناضل جورج عبد الله ننشره في ما يلي:

محمد علي 14 جانفي 2013

« الحكومة الفرنسية ترضخ للتدخل الإمبريالي الأمريكي السافر بعدم إطلاق سراح المناضل جورج إبراهيم عبد الله، وتؤجل العملية إلى 28 كانون الثاني (جانفي) 2013.

إن معركة الحرية هي معركة كل المناضلين في لبنان وفي العالم من أجل كسر القرار الإمبريالي الصهيوني، وسيتحول الاستقبال الوطني المقرر اليوم إلى تظاهرة وطنية وشعبية لكل الأحرار أمام السفارة الفرنسية في بيروت ابتداء من الساعة الواحدة بعد الظهر، وكل الأحرار في العالم مدعوون للتعبير عن تضامنهم مع المناضل جورج عبد الله ».

اتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني

14 جانفي 2013-01-14

عن موقع الحزب الشيوعي اللبناني

14 جانفي 2013


Nombre de lectures: 163 Views
Embed This