DzActiviste.info Publié le jeu 4 Avr 2013

لجنة الدفاع عن حقوق البطالين تنتقد الحوار تحت الطاولة

Partager

وقفات احتجاجية أيام 10 و13 أفريل في تمنراست وغرداية
wakteldjazair.com – جميلة نورة

أكدت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين، مواصلة وقفاتها الاحتجاجية، إلى حين أن تتوقف الإدارة عن ماimages__9__351014466 وصفته اللجنة بـ السياسة العمياء ، حيث طالبتها بتطبيق قرارات حقيقية في الميدان، معلنة تنظيم وقفة احتجاجية في تمنراست يوم 10 أفريل ويوم 13 من نفس الشهر في غرداية.

وانتقدت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين في بيان لها، الإدارة التي تقول إنها مازالت تشن حملات تشويهية وصفتها بالمسعورة وتحاول إجهاض الاحتجاجات عن طريق نوابها ومجتمعها المدني الذي قالت إنه مزيف، والأعيان الذين اعتبرتهم منتوج وزارة الداخلية.

وتضيف اللجنة أنها لم تتحاور لحد الآن مع الإدارة، رافضة ما اعتبرته بالحوار تحت الطاولة المتستر، وهو الشيء الذي جعل الإدارة -حسب البيان- تشوش على اللجنة وتعلن حربها لاختراق اللجنة وصنع ممثلين للتحالف معها ضد مطالبهم، غير أنه ورغم كل هذه الانتقادات الموجهة للوصاية لما تسببت فيه من عراقيل، حسبها، فإن اللجنة وصفت الوقفات الاحتجاجية المنظمة في كل من ورقلة والأغواط والوادي بالناجحة، حيث تمكنت من كسر حاجز الخوف والاستسلام وكذا الخروج للمطالبة بالحقوق المشروعة بطريقة سلمية وحضرية.

wakteldjazair.com


Nombre de lectures: 975 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>