DzActiviste.info Publié le lun 25 Juin 2012

لندحر مخططات الإرهابيين الشريرة

Partager

يوم أمس شهدت بلادنا موجة من التفجيرات والعمليات الإرهابية راح ضحيتها العشرات من أبناء شعبنا بين شهيد وجريح وألحقت، أيضا، خسائر مادية. وتأتي هذه الأفعال المدانة في وقت تؤدى فيه مراسيم زيارة الإمام الكاظم، وتواصل الشد السياسي وحالة الاستعصاء بين الكتل المتصارعة الذي يستغله الإرهابيون لإلحاق المزيد من الأذى بأبناء شعبنا الأبرياء.

إن الحكومة ومؤسساتها العسكرية مطالبة بان ترتقي بعملها لأداء مهامها في صيانة أرواح المواطنين وتأمين سلامتهم وتحسين قدراتها لا سيما اللوجستية بما يمكنها بالتعاون مع أبناء الشعب من هزيمة الإرهابيين ودحر مخططاتهم الشريرة المعادية لطموحات شعبنا وتوقه إلى الحرية والسلام والاستقرار.

وإذ ندين هذه العمليات الإرهابية ومن يقف وراءها بشدة، ونقدم أحر التعازي والمواساة إلى عوائل الشهداء وذويهم ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل، نطالب بإيجاد حلول جذرية للازمة الراهنة ووضع البلاد على الطريق السليم المفضي إلى حياة أفضل، ينتظرها المواطن بفارغ الصبر. إن تحقيق هذا يستوجب مواصلة الضغط الجماهيري، السلمي والدستوري، المتعدد الأشكال لتمكين الجماهير من قول كلمتها الفصل انسجاما مع مصالح الشعب والوطن العليا.

المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي

بغداد الخميس- 14-6- 2012


Nombre de lectures: 202 Views
Embed This