DzActiviste.info Publié le mar 3 Avr 2012

مسلسل انتحار الأطفال بالجزائر مستمر .. تلميذ يشنق نفسه داخل مدرسته

Partager

الجزائر : م . نور الهدى

أقدم تلميذ جزائرى بالمرحلة الإعدادية على الانتحار شنقا داخل مدرسته بولاية ببرج بوعريريج الواقعة شرق البلاد، فيما توفى شاب آخر متأثرا بحروق أصيب بها جراء قيامه بإضرام النار فى جسده بولاية خنشلة الواقعة شرقا، بسبب فشلة فى الحصول على وحدة سكنية مدعمة من الدولة.

وتشير بعص المصادر أن التلميذ الطالب بالصف الثانى بالمرحلة الإعدادية بمدرسة « على بونداوى » بولاية ببرج بوعريريج أقدم أول أمس على الانتحار، مما أدى إلى حالة من الهستيريا داخل المدرسة، وتسبب فى حالات إغماء بين التلاميذ، مشيرة إلى أن الأجهزة القضائية والأمنية بدأت تحقيقاتها فى الحادث.

وكانت السلطات الجزائرية قد عثرت فى أواخر مارس الماضى على ثلاثة أطفال منتحرين شنقا بولاية تيزى وزو الواقعة على بعد 110 كيلومترات شرق العاصمة.وعلى صعيد أخر..لقى شخص يبلغ من العمر 45 عاما مصرعه بالمستشفى « الجديد » بطريق ولاية باتبه الواقعة شرقا متأثرا بحروق أصيب بها جراء إقدامه على حرق نفسه الأسبوع الماضى بولاية حنشلة، بسبب عدم حصوله على سكن اجتماعى من الدولة.

http://elthwar.com/
02 04 2012


Nombre de lectures: 3209 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>