DzActiviste.info Publié le ven 15 Juin 2012

Cnddc اللّجنة الوَطنيّة للدِفاعْ عن حُقُوقْ البَطّالين

Partager

CNDDC 06 06 2012 COMMUNIQUÉ

اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين |بيان

إن ما يحدث لأمناء الضبط المضربين عن الطعام لمدة 31 يوم دون تدخل من أي جهة مسؤولة أو محاولة جدية للإستماع إلى إنشغالات المضربين عن الطعام يجعلنا نطرح العديد من الأسئلة حول طريقة تعامل السلطات الجزائرية مع كل مواطن يطلب حقه.

و ما جعلنا نتدخل كتنظيم يمثل فئة البطالين هو إحالتهم على البطالة عن طريق عمليات الطرد و التوقيف العشوائية و التعسفية التي مست أمناء الضبط الذين لم يقوموا إلا بالمطالبة بحقوقهم المكفولة شرعاً و قانوناً و هذا كله في ظل سكوت معظم الهيئات الحقوقية و الإنسانية و السياسية في الجزائر و هذا ما نعتبره تكريس للحقرة و تحريض للسلطات الجزائرية على عدم التكفل بمشاكل المواطنين.

بعد الزيارة التضامنية التي قام بها أعضاء اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين و الإحتجاج التضامني لإخواننا أمناء الضبط ، نعلن تأييدنا المطلق للمطالب الشرعية التي يطالب بها المضربون عن الطعام، و نحمل المسؤولية التامة للسلطات الجزائرية على ما قد ينجر عليه في حال وقوع لا قدر الله مكروه بأحد .

هذا و نؤكد أننا لن نسكت على ما يحدث من حقرة و استفزاز لمشاعرنا كجزائريين و سنعمل كل ما في وسعنا لمساندة كل جزائري عانى من الحقرة و الإقصاء.

جزائرنا … نهضنا نحطم عنك القيود
..
لكل من يريد الإستفسار هذه الأرقام تحت تصرفكم:
0556858939 أو 0772498993 أو 0797487466


Nombre de lectures: 3045 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>