DzActiviste.info Publié le mar 14 Août 2012

CNDDC: Communiqué قيادي اللجنة الوطنية يتلقى إستدعاء للشرطة عن طريق الهاتف

Partager

تلقى اليوم القيادي باللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين و الناشط الحقوقي و المراقب لمنظمة العفو الدولية في ولاية قسنطينة السيد عبد الحفيظ دغار إلى تحرش و إستفزاز و إستدعاء إلى قسم الشرطة بقسنطينة من طرف شخص يدعي أنه من الشرطة على رقم هاتفه النقال.

~~~~~~~

تلقى اليوم المناضل عبد الحفيظ دغار مكالمة هاتفية مجهولة المصدر و التي تكون من شرائح موبيليس رقم 061، و التي إدعى صاحبها أنه من الشرطة الجنائية لمدينة قسنطينة ، حيث طلب من المناضل عبد الحفيظ التقرب من مصالح الشرطة لأمر جد مهم يوم الغد على الساعة 09.00 صباحاً دون الإفصاح عن فحوى الموضوع حيث قال له بالحرف الواحد  » أرواح غدوة تفهم واش درت « 

لقد بلغ السيل الزبى بهذه التحرشات ضد المناضلين عامة ، سياسة القمع و الترهيب التي اصبحت لا تخيفنا بل بالعكس تزيدنا إصراراً على المضي قدماً في نضالنا و ترفع من همتنا و تزيد من قوتنا إتجاه الظالمين و المتعسفين.

إن اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين تحذر من هذه التحرشات ضد قياديي اللجنة و الجنون الذي أصاب الأمن في معاملاته مع الناشطين الحقوقيين، فقد اصبحت معاملات الشرطة مع كل ناشط حقوقي متبوعة بهستيريا جنونية فلم تصبح تحترم قوانين الجمهورية و أصبحت قوات الشرطة التي من المفروض أن تسهر على حماية القانون هي الاولى التي تتجاوزه خاصةً مع هذه السابقة الجديدة و هي الإستدعاء عن طريق الهاتف النقال.

إن هذه المعاملات و التي لم نفهم مغزاها لحد الساعة تبين لنا انه هناك أطراف خفية تريد جر البلاد إلى ما لا يحمد عقباه و إلا فلمذا كل هذا الجفاء و هذه التحرشات ضد كل ناشط حقوقي ؟؟؟

رسالتنا لكل مسؤول عن الوطن، و لكل شخص لا يريد فتنة في الوطن الغالي أن يوقفوا هذه التجاوزات في حق الناشطين و أن يحاولوا تهدئة الأوضاع عوض إشعال نار الفتنة.
هذا و نؤكد أننا لن نسكت في حال المساس بالقيادي في اللجنة و أن التحرش به هو التحرش بكل المناضلين و الجزائريين على حد السواء.

عن/ اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين

عمل … حرية … كرامة


Nombre de lectures: 1541 Views
Embed This

Commentaire



Laisser un commentaire

Laisser un commentaire

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>