DzActiviste.info Publié le dim 13 Mai 2012

Le conseil national de redressement communique

Partager
conseil national de redressement

conseil national de redressement communique

 

www.rcndz.org  contact info@crndz.org

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم 3

أكد النظام القائم في الجزائر مرة أخرى على أن الفساد متأصل فيه إلى درجة تجعله غير قابل للإصلاح حيث لم يكتف بتزوير الإنتخابات قبل و أثناء عملية التصويت و إنما أعلن عن نسبة مزورة للمشاركة لا علاقة لها بالحقيقة مطلقا. فالمعاينة التي قام بها مجلس التقويم الوطني في الميدان تؤكد أن نسبة المقاطعة بلغت 75% رغم كل وسائل الترغيب و الترهيب و التزوير التي استعملها النظام.

إن مجلس التقويم الوطني يحيي الشعب الجزائري على موقفه الشجاع في التعبير عن رفضه القاطع لهذه السلطة الفاسدة و ما تقدمه من مشاريع زائفة و شخصيات انتهازية؛ كما يهنئه على نجاحه في إثبات حسه المدني و سلوكه الحضاري و سلمية نضاله للعالم كله

 إن مجلس التقويم الوطني يطالب القائمين على هذه السلطة التي فقدت شرعيتها الشعبية أن يغتنموا هذه الفرصة و يرفعوا وصايتهم عليه و يتخذوا بكل جد و إخلاص الإجراءات الفورية اللازمة لتمكين الشعب من رد الإعتبار لسيادته الكاملة على مؤسسات الدولة كلها بدون استثناء في كنف السلم و الأمن و الإستقرار كما يؤكد في نفس الوقت على حق الشعب الجزائري المشروع في رد الاعتبار لسيادته على مؤسسات دولته بكل الطرق الممكنة إذا أصر النظام على تجاهل مطلبه مهما كانت الظروف و العوائق.

و في نفس السياق يرجو مجلس التقويم الوطني من كافة الشعب الجزائري المحافظة على هذا المكسب العظيم الذي يعتبره المجلس الخطوة العملية الأولى الصائبة على طريق التغيير الجذري للنظام كما يطلب من الشباب خاصة اليقظة و التجند الدائم ومتابعة الأحداث و الإستعداد التام للدفاع عن أنفسهم و مكاسبهم المشروعة في إطار وطني شامل و لا يسمحوا للنظام المجرم أن ينفرد بافتراسهم أفرادا و فئات.

و في الختام و على ضوء نتائج هذه التجربة العملية الناجحة للمقاطعة يدعو مجلس التقويم الوطني جميع المطالبين بالتغييرالجذري للنظام داخل الجزائر إلى وحدة الهدف و تنسيق الجهود و التعاون الإيجابي المخلص من أجل تأطير الشعب الجزائري في رفع هذا التحدي الذي لا خيار له غير النجاح فيه بإذن الله. كما يؤكد مجلس التقويم الوطني على وقوفه اللامشروط إلى جانب الشعب الجزائري حتى يستعيد سيادته و يتمتع بحقه في المواطنة الكاملة.

الجزائر 11 ماي 2012 الموافق ل20 جمادى الثاني 1433 ه

الإمضاء

أحمد شوشان

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Nombre de lectures: 243 Views
Embed This